المستشار الاعلامي في مؤسسة السجناء السياسيين العراقيين يلتقي بعدد من النحاتين العراقيين البارزين

ضمن برنامج مؤسسة السجناء السياسيين في التواصل والتنسيق مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية لخدمة اهداف المؤسسة والمشمولين بقانونها, التقى اليوم ، الاثنين ،المستشار الاعلامي للمؤسسة السيد كامل الكناني عددا من كبار النحاتين العراقيين من بينهم الأكاديمي المتخصص الدكتور أحمد جمعة وبحضور رئيس تجمع (فنانو العراق) الاستاذ محمد اللامي
النحاتين العراقيين ومؤسسة السجناء السياسيين العراقيين بحضور الدكتور أحمد جمعة البهادلي

جمهورية العراق، رئاسة الوزراء، مؤسسة السجناء السياسيين

الدكتور أحمد جمعة البهادلي في لقاء خاص مع المستشار الإعلامي لمؤسسة السجناء السياسيين بحضور عدد من النحاتين العراقيين

ضمن برنامج مؤسسة السجناء السياسيين في التواصل والتنسيق مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية لخدمة اهداف المؤسسة والمشمولين بقانونها, التقى اليوم ، الاثنين ،المستشار الاعلامي للمؤسسة السيد كامل الكناني عددا من كبار النحاتين العراقيين البارزين، بحضور رئيس تجمع (فنانو العراق) الاستاذ محمد اللامي .

اللقاء الذي تم في مقر التجمع بحث سبل التعاون بين مؤسسة السجناء السياسيين والنحاتين العراقيين في ابراز وتخليد جهاد وتضحيات السجناء والمعتقلين السياسيين ضد سلطة البعث الدكتاتورية من خلال فن النحت والفنون الاخرى . من جهته ابدى الاستاذ محمد اللامي رئيس تجمع (فنانو العراق) والفنانون الذين حضروا اللقاء استعدادهم التام للتعاون مع مؤسسة السجناء السياسيين بما يوثق صورة الجهاد والمواقف البطولية لتلك الشريحة المضحية من العراقيين.

هذا وحضر اللقاء النحاتون أ. هادي حمزة الطائي, و أ.م.د. أحمد جمعة البهادلي , و أ.م.د. إيهاب أحمد عبد الرضا, و أ.م. محمد عزيزية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://totoagungone.com/ https://motivasiagung.com/ https://totoagung2dua.com/ https://antartidargentina.com/ https://taichinhhieuqua.com/ https://whalebonestudios.com/ https://167.71.213.43/ https://167.71.204.61/ https://amin-toto.com/ https://cadizguru.com/ https://157.245.54.109/ https://128.199.163.73/ https://restoslot4dresmi.com/ https://hokkaido-project.com/ https://slotgacor4djp.com/ https://akb48nensensou.net/ https://bigprofitbuzz.com/